الاتحاد الآسيوي يكرّم سامي الجابر بحضور "بلاتر"

    كرم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نجم المنتخب السعوي السابق سامي الجابر بعد دخوله قائمة المشاهير الآسيوية الأولى ، وكان الاتحاد الآسيوي أعلن قبل أيام هذه القائمة التي ضمت 10 لاعبين من عدد من الدول الآسيوية .

    وجرى التكريم على ضمن حفل توزيع الجوائز السنوية بالعاصمة الفلبينية " الذي أقيم في مانيلا في الثلاثين من نوفمبر، والذي كان بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جوزف بلاتر . وكان سامي قد أعرب في وقت سابق عن سعادته بتمثيل نجوم الخليج والعرب – في آسيا - في هذه القائمة الأولى ، مؤكداً على أن هناك أسماء أخرى تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة ، ويأمل أن يراها في المستقبل القريب ، وذكر سامي أن ما أفرحه أكثر هو ردود الفعل والتهنئة من محبيه ، وقد حظي الخبر بتفاعل كبير من محبي سامي في الشبكات الاجتماعية ، كما برز تفاعل الإعلام الخليجي الذي يتواجد في المملكة لحضور فعاليات دورة كأس الخليج العربي 22 .

     يُذكر أن سامي الجابر أحد أبرز نجوم الكرة السعودية والعربية، حيثُ خاض 163 مباراة دولية مع المنتخب السعودي، ويُعتبر من اللاعبين القلائل الذين مثلوا المنتخب أربع مرات متتالية في نهائيات كأس العالم، أعوام 1994 و1998 و2002 و2006، ونجح في التسجيل في ثلاث منها .