سامي الجابر: سعيد جدا بالتواجد بدوحة الخير بين أهلي

عقد النادي العربي مؤتمرا صحفيا في الساعة العاشرة مساء يوم أمس بقاعة المؤتمرات الصحفية للنادي لتقديم الكابتن سامي الجابر لوسائل الإعلام بعد التعاقد معه رسميا لتولي مهمة المشرف العام لجهاز الكرة والخبير الفني والمتحدث الرسمي للنادي لمدة موسمين بداية من الموسم القادم  .
حضر المؤتمر الصحفي كلا من الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام بالنادي وعبد الرحمن الخليفي عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى محبي الفريق والجماهير العرباوية ووسائل الإعلام المحلية والسعودية .
وبدأ المؤتمر الصحفي بكلمة لعبد الرحمن الخليفي رحب خلاله بالحضور والكابتن سامي في بلده الثاني متمنيا له التوفيق وكاشفا عن الجلسة التي جمعت سامي برئيس النادي هتمي بن علي الهتمي وحديثه عن التحدي الذي يخوضه النادي الموسم المقبل ووجود رغبة قوية لديه ولكل محبي النادي في المنافسة على الألقاب وحصد بطولة الدوري وهو ما رحب به الجابر وأكد إستعداده لهذا التحدي.

فيما بدأ الكابتن سامي الجابر حديثه بالقول : أنا سعيد جدا بالتواجد بدوحة الخير بين أهلى وإخواني وأصدقائي الذين تربطني بهم علاقة قوية ،فنحن أهل تربطنا ثقافة واحدة ،وأتمنى من الله أن يوفقني فيما أوكلت أليه .